الرياضة

مولودية وجدة يؤزم وضعية رجاء بني ملال

الفريق الملالي تلقى هزيمته السادسة على التوالي والتاسعة هذا الموسم

الدار/ صلاح الكومري
زاد فريق مولودية وجدة لكرة القدم، من أوجاع رجاء بني ملال، إذ ألحق به هزيمة جديدة، هي السادسة على التوالي والتاسعة له هذا الموسم.
الفريق الوجدي استغل معاناة مضيفه الملالي، الذي مازال لم يذق طعم الفوز هذا الموسم، وألحق به هزيمة جديدة، بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين عشية اليوم (الاثنين)، في الملعب البلدي ببني ملال، برسم الجولة العاشرة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وبهذه الهزيمة، تأزمت وضعية الرجاء الملالي في المركز الأخير، برصيد نقطة يتيمة، إذ أنه لم يذق طعم الفوز في الدوري الاحترافي، بعدما عاد إليه الموسم الماضي، ويبدو أنه في طريقه لمغادرته سريعا، إذ أن كل المؤشرات توحي بأنه سيعود إلى الدوري الثاني.
وبفوزه في مباراة اليوم، ارتقى الفريق الوجدي تحت قيادة مدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة، إلى المركز الخامس، برصيد 16 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن نهضة بركان، صاحب المركز الأول.
وينتظر رجاء بني ملال برنامج مباريات صعب جدا في الدوري الوطني، بحيث أنه سيرحل لمدينة بركان لمواجهة “الزعيم” النهضة، برسم الجولة 11، ثم سيستضيف أولمبيك خريبكة، في الجولة 12، على أن يرحل إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي في الجولة 13.

زر الذهاب إلى الأعلى