الرياضة

أنصار الوداد لـ”الناصيري” : كفى من القرارات العشوائية

wydad action تخرج عن صمتها وتوجه انتقاذاتها للناصيري

الدار / رشيد محمودي

وجهت جمعية “وداد أكسيون”، المساندة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، جام غضبها، على سعيد الناصيري رئيس القلعة الحمراء،مشيرة إلى أن الوضع الحالي يبعث على القلق لدى كافة أنصار و متتبعي النادي.
وأكد “وداد أكسيون”، في بلاغ رسمي، أن بداية الموسم اتضح أن الفريق الأول يعاني من مشاكل كثيرة نظرا للقرارات التي وصفتها بالغريبة منذ واقعة رادس.
ونددت الجمعية الرياضية، بغياب 8 لاعبين من أصل 24 إما بداعي الإصابات البليغة التي تتطلب مدة علاج طويلة أو بداعي التوقيف أو مغادرة الفريق، موضحة أن اللاعبين الحاليين تغيب عنهم الجاهزية وآخرين من صنف الرديف و هو ما يؤثر سلبا على الاداء التقني للفريق.
وطالب المصدر ذاته، بإنهاء القرارت العشوائية التي تساهم في إضعاف الفريق و زرع الشك بين الأطقم و اللاعبين، وتدارك الموقف في الميركاتو الشتوي المقبل، بحيث أن من المفروض أن يكون النادي قد تعاقد يوم الجمعة الماضي مع لاعبين جدد و قدمهم قبل مواجهة الديربي.
وأكد انصار الوداد على ضرورة استقطاب لاعبين جاهزين و بقيمة مضافة، مع تفادي انتدابات ” عند رخصو تخلي نصو ” التي لا تغني الا جيوب السماسرة و لا تعود على الفريق الا بالدعوات القضائية امام لجان النزاعات (الداخلية و الخارجية).
فيما يلي باقي مطالب جمعية وداد أكسيون :
– حماية النادي من بطش اجهزة الجامعة مع التصعيد و الضرب على الطاولة أمام كل التجاوزات التي جعلت منا لقمة صائغة.
– حماية حقوق النادي في ما يتعلق بالبرمجة و الدفاع عن مبدأ تكافىء الفرص و المعاملة بالمثل مع كل الاندية التي تشارك خارجيا.
– الجزم في مسألة منصب رئاسة العصبة الذي صار يشكل عائقا للنادي مع اعطاء الاولوية لتسيير نادي الوداد الرياضي.
– حماية الفريق من المجازر التحكيمية التي تزيد طينة بلة و تتسبب كل سنة في ضياع نقاط ثمينة.
زر الذهاب إلى الأعلى