الرئيسيةالرياضة

الزاكي: أوّدع الدفاع الحسني الجديدي بحزن وتأثر

الناخب الوطني السابق قال إنه كان يتمنى مواصلة مشروع عمله مع الفريق

الدار/ صلاح الكومري

قال الزاكي بادو، المدرب الوطني، إنه كان يتمنى أن يواصل عمله مدربا للدفاع الحسني الجديدي، خاصة وأن المشروع الذي كان يقوده، كان يسير في الطريق الصحيح.
وأضاف الزاكي بادو، خلال حفل وداعه مع لاعبي ومسيري الدفاع الحسني الجديدي: “أشكر جميع مكونات الفريق، من جمهور ولاعبين وأعضاء مكتب مسير، الجميع كان يقف إلى جانبي من أجل إنجاح المشروع، خاصة المكتب والطاقم التقني الذي اشتغل معي، والذي أشكره كثيرا، لجديته وتفانيه في العمل، إذ أني كنت أجده جاهزا كلما احتجت إليه، وأنا على يقين أن أي مدرب سيأتي للعمل مع هؤلاء اللاعبين وهذا الطاقم وهذا المكتب المسير، بالتأكيد سيلقى النجاح”.
وخاطب الزاكي لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، قائلا: “شكرا لكم جميعا، شكرا لمدينة الجديدة، سأبقى فخورا بالأوقات التي قضيتها معكم، وبابي سيبقى مفتوحا لكم في أي وقت، ستجدون فيّ، دائما، الأب والصديق والأخ، سأبقى دائما في خدمتكم وفي خدمة الدفاع الحسني الجديدي”.

وعاد الزاكي بادو لاستعراض فترة قدومه إلى الدفاع الحسني الجديدي، شهر فبراير الماضي، وقال: “وقتها، كان الكل محبطا، من لاعبين وجمهور، خاصة وأن الفريق كان يحتل المراكز الأخيرة، لكني أنا الوحيد الذي كنت مؤمنا بقدرات الفريق، وبما يمكن أن يحققه، وآمنت بقدرات اللاعبين أكثر، وخلال هذا الموسم قضينا بعض الأوقات الصعبة، لكن ذلك كان فقط بسبب التحكيم”.
يذكر أن الزاكي بادو يرحل عن الدفاع الحسني الجديدي من أجل شغل منصب في الإدارة التقنية الوطنية، مع المدير التقني روبرت أوشن.
ويحتل الدفاع الحسني الجديدي، المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات، مع تلقيه هزيمتين فقط، وتفصله 5 نقاط فقط عن نهضة بركان، صاحب المركز الأول.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق