الرئيسيةالرياضة

بالصور.. لاعبو الرجاء في زيارة خاصة لأشرف داري

الفريق الأخضر أكد أن التنافس الرياضي أخلاق ومبادئ وعلاقات إنسانية

صلاح الكومري
الرياضة أخلاق قبل كل شيء، والتنافس دائما لا يجب أن يحيد عن الروح الرياضية، هذا ما أكده لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال زيارتهم للاعب الودادي أشرف داري، الذي خضع، أخيرا، لعملية جراحية ستغيبه عن الميادين إلى غاية الموسم المقبل.

جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، ولاعبو “الأخضر”، وفي مقدمتهم العميد محسن متولي، وبدر بانون، وسفيان رحيمي، قاموا بزيارة أشرف داري في أحد المصحات في مدينة الدار البيضاء، حيث خضع، صباح أمس (الثلاثاء)، لعملية جراحية على مستوى أربطة الركبة اليسرى.

هذه الزيارة “الإنسانية”، سابقة في تاريخ الفريقين، وتُحسب إيجابا لفريق الرجاء الرياضي، ومن شأنها، حسب الكثيرين، أن تُلطف الأجواء المشحونة بين جماهير الناديين، خاصة وأن والكثيرين استحسنوها، ونوهوا بها، واعتبروها تصرفا أخلاقيا ورياضيا عالي المستوى.

حسب مصادر “الدار”، فإن المدرب جمال السلامي، هو صاحب فكرة التضامن مع اللاعب الودادي أشرف داري، إذ أنه حث اللاعبين على أن الرياضة والتنافس في أرضية الميدان، لا يمكن أن يأتي على حساب العلاقات الإنسانية، وأن الرياضة أخلاق وتصرفات قبل كل شيء.

المكتب المسير للفريق الأخضر شاطر المدرب الرأي، وعبر بدوره عن متمنياته بالشفاء العاجل للاعب أشرف داري، والعودة السريعة إلى الميادين.

زر الذهاب إلى الأعلى