الرئيسيةالرياضةسلايدر

المقتريض لـ”الدار”: جامعة الكرة استشارتنا قبل تواصلها مع الزاكي

رئيس الدفاع الحسني الجديدي قال إن الفريق وافق على رحيل مدربه من أجل المصلحة الوطنية

صلاح الكومري
كشف عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عن تواصل الجامعة الملكية المغربية مع إدارة فريقه بخصوص السماح للمدرب الزاكي بالعمل في الإدارة التقنية.
وقال المقتريض، في تصريح لموقع “الدار”، إن الجامعة الملكية المغربية، استشارت الدفاع الحسني الجديدي قبل أن تقدم عرضا للزاكي بادو، المدرب السابق للفريق، للعمل في الإدارة التقنية، مبرزا: “ليس الأمر كما يعتقد البعض، جامعة الكرة قبل أن تقدم عرضا إلى الزاكي بادو، استشارتنا في الأمر، وتحدثنا في الموضوع، وحين خلصنا إلى أن الأمر يتعلق بالواجب الوطني، وافقنا على رحيل المدرب بعد الانفصال عنه بالتراضي”.
وكان الزاكي بادو، قد قال، في حوار مع موقع “الدار”، إنه لم يضع سيرته الذاتية لدى الجامعة الملكية المغربية من أجل العمل في الإدارة التقنية، بل توصل بالعرض في الفترة الأخيرة، مضيفا: “عرض الجامعة لا يمكن رفضه”.
وفي سياق متصل، قال المقتريض، في التصريح ذاته، إنه توصل، في ظرف 24 ساعة، بأزيد من 150 سيرة ذاتية لمدربين مغاربة وأجانب يريدون قيادة الفريق خلفا للزاكي بادو، مبرزا: “مباشرة بعد أن أعلنا الانفصال عن الزاكي بادو بالتراضي، توصلت بأزيد من 150 سيرة ذاتية لمدربين مغاربة وجانب، نحتاج بعض الوقت من أجل الحسم في خليفة الزاكي، لأننا نسعى إلى التعاقد مع مدرب يتماشى وينسجم مع مشروع الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى