سلايدرفن وثقافة

الرابور “فرانش مونتانا” يكشف عن تعرضه للسحر في المغرب

الدار/ خاص

قال الرابور فرانش مونتانا، الأمريكي ذي الأصول المغربية، انه تعرض للسحر في المغرب، بعد تعرضه لتسمم غذائي، وذلك في حديث لمجلة أمريكية.

وكشف الفنان كريم خربوش، المعروف باسم “فرانش مونتانا”، بعد دخوله إلى أحد مستشفيات لوس أنجلوس، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، عن معطيات جديدة حول إقامته في المملكة، مؤكدا تعرضه للسحر من خلال تناوله لطعام مسموم، مشيرا الى أن ” بعض المغاربة يعتبرون أن هذا السحر يستخدم للتخلص من شخص يكرهونه، على عكس الولايات المتحدة، حيث يتم تصفية “الحسابات” على حد قوله، من خلال إطلاق الرصاص”.

وأشار “فرانش مونتانا” الى أنه لم يدرك أي شيء في المغرب أثناء مقامه، لكن الطبيب المعالج، أخبره بأن جسده يعاني من جفاف غير طبيعي، مما أبقاه في العناية المركزة لمدة أربع ليال متتالية.

وأثناء تواجده في المغرب الشهر الماضي، برفقة والدته التي لم تر أحباءه منذ أزيد من 20 عامًا، “فرانش مونتانا”، صورة مع والده وخالاته الذين احتفلوا بذكرى ميلاده الـ 35 في جو عائلي.

وبدأت مشاكل الفنان الصحية، بمجرد عودته إلى أمريكا حيث دخل الى العناية المركزة بعد احساسه من آلام شديدة في المعدة، وغثيان شديد، ومعدل ضربات القلب متسارع وصعوبة في التنفس، ما استدعى نقله على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف صوب أحد المصحات الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى