حوادثسلايدر

مصرع ثلاثة شبان مغاربة في حادثة سير مروعة في اسبانيا

الدار / خاص

لقي ثلاثة شبان مغاربة مصرعهم، في الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس، في حادثة سير مميتة، بالقرب من الطريق السيار M-50 المؤدية لمدينة فالينسا الإسبانية، فيما أصيب شخص رابع بجروح خطيرة نقل على اثرها إلى المستشفى، وفقا لصحيفة “الموندو”.

وبحسب ذات المصدر، فالأمر يتعلق بشبان مغاربة يبلغون من العمر 20 و21 و23 وجميعهم من أصل مغربي، يقطنون بـ”ريفاس فاسياماريد”، مضيفا أن سبب حادثة السير يعود الى السرعة المفرطة للسائق، التي تسببت في انحراف السيارة عن مسارها العادي، واصطدمت بحواجز الطريق لمسافة 50 مترا، كما أن العديد من الأشخاص اتصلوا قبل وقوع الحادثة بالسلطات على الرقم112 تحذيرًا لها من أن سائقا يسير بسرعة مفرطة.

ويبلغ الناجي من الحادثة، 24 عاما، و كان يجلس خلف مقعد السائق مباشرة، وأصيب بجروح خطيرة وكسر على مستوى الرجلين، فيما نقل جثث الضحايا الثلاثة إلى معهد الطب الشرعي.

وتفيد النتائج الأولية للتحقيق الى أن الحادث ناجم عن السرعة المفرطة كفرضية أولى للحادث، كما لم تكن هناك علامات على الكبح في مكان الحادث.

أحد الضحايا البالغ من العمر 23 عامًا، متزوج وأب لطفل في الرابعة من عمره. وفقا لأقاربه، فقد تناول العشاء مع العائلة، وأخبرهم بأن ذاهب للقاء أصدقائه. هو أصغر الأخوة السبعة ويعمل كخباز في سان فرناندو دي هيناريس مع والده.

وقالت أخت الضحية، إنهم كانوا مستيقظين طوال الليل وانتابهم القلق ازاء مصيره خصوصا أنه لم يكن يرد على المكالمات، ولم يتواصل مع العائلة، مشيرة الى أنهم العائلة اطلعت على خبر الحادث في المواقع الالكترونية، وعندما اتصلوا بالشرطة أخبروهم بأن شقيقها كان من بين القتلى في الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى