فن وثقافة

مسرحية ” كلام الجوف” تحط الرحال بالدار البيضاء

الدار/
 
يواصل مسرح فلامونداغ جولته المسرحية بإبداعه المسرحي مونودرام "كلام الجوف" ، يوم غد السبت 15 دجنبر في السادسة والنصف مساء بالمركب الثقافي كمال الزبدي ابن مسيك، بالدار البيضاء، بدعم من وزارة الثقافة والاتصال، قطاع الثقافة، وبشراكة مع المسرح الوطني محمد الخامس. 

فبعد مشاركته في المهرجان الوطني للمسرح الاحترافي، بمدينة الفنيدق،  والإشادة التي حظي بها العرض من طرف جمهور المهرجان، وساكنة  المدينة، وبعد تألق الممثلة نزهة عبروق في إمتاع الحضور بأداء كبير، سيتواصل الامتاع مع مسرحية كلام الجوف بمدينة الدار البيضاء يوم السبت 15 دجنبر الحالي بالمركب الثقافي كمال الزبدي في السادسة والنصف  مساء. 

وسيلتقي الجمهور البيضاوي، مع عرض جديد  لمسرحية  "كلام الجوف"،  لفرقة مسرح فلامونداغ،  وهي مونودرام، من دراماتورجيا وإخراج عبدو جلال وتشخيص مسرحي الفنانة نزهة عبروق.

وكان مسرح  فلامونداغ، قد قدم عرض كلام الجوف،  ضمن  فعاليات الدورة 20 للمهرجان الوطني للمسرح الاحترافي، الذي تنظمه وزارة الثقافة والاتصال، -قطاع الثقافة بمدينة تطوان، في الفترة الممتدة مابين 07 و 14 دجنبر الحالي، بعد أن تم اختيارها من طرف وزارة الثقافة والاتصال، لتشارك في فعاليات مهرجان الوطني، الذي  تشارك فيه العديد من العروض المسرحية الاحترافية. 

ومن المنتظر  أن تقوم مسرحية كلام الجوف بجولة مسرحية وطنية في العديد من المدن المغربية، منها مدن تازة، بني ملال، الفقيه بنصالح، مكناس  ومراكش،  بدعم من وزارة الثقافة والاتصال – قطاع الثقافة – في إطار دعم الجولات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى