الرئيسيةالرياضةسلايدرفيديو

الماغودي لـ”الدار”: الجامعة تساهلت في قضية الحداد وجبران والتكناوتي ومطالبة بإنقاذ النادي المكناسي كما فعلت مع الرجاء

الدار / رشيد محمودي

يرى محمد الماغودي الناقد والمحلل الرياضي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تساهلت مع فريق الوداد الرياضي في قضية اللاعب يحيى جبران على إثر واقعة البصق على الحكم، واللاعب إسماعيل الحداد الذي تجرأ على إهانة واستفزاز جمهور فريق الرجاء الرياضي خلال مشاركته في مباراة حسنية أكادير.

https://www.youtube.com/watch?v=6PEMK0CXCL0

وقال الماغودي في تصريح لموقع الدار، أن الجامعة وبرئاسة فوزي لقجع، ساهمت بقوة في إنقاذ فريق الرجاء الرياضي من أزمته المالية، مشيرا إلى أنها مطالبة أيضا باتخاذ نفس البادرة تجاه العديد من الفرق المغربية التي تتوفر على مرجعية تاريخية في سجل كرة القدم المغربية.

وتابع المتحدث قائلا :” من هذا المنبر أناشد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باتخاذ نفس الإجراءات والتدابير لإنقاذ النادي المكناسي الممارس حاليا بقسم الهواة، نظرا إلى مكانته ومرجعيته التاريخية”.

وحول قرارات لجنة الاخلاقيات التابعة للجامغة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد الناقد الرياضي، أن قضية رضا التكناوتي حارس فريق الوداد الرياضي بعدما رفض جلوس في كرسي الاحتياط خلال مباراته المنتخب المخلي أمام الجزائر، تتطلب توقيفا ضمن منافسات المنتخبات الوطنية وأيضا رفقة نادي الوداد الرياضي”.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق