الرياضة

وينيرز: هناك معاول تهدّم الوداد من الداخل

الفصيل الودادي قال إن الفريق يتعرض لأشرس هجمة يعرفها في تاريخه

صلاح الكومري
اعتبرت إلترا “وينيرز”، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق، يتعرض، حاليا، لأشرس هجمة يعرفها في تاريخه، مشيرة إلى أنها فطنت لجهات وصفتها بـ”المعاول”، تعمل على “هدم” أسس النادي من داخل القلعة الحمراء.
وأبرز الفصيل الودادي، في بيان له، أن قلعة الوداد الرياضي، “الحصينة والمنعية، والمتينة، صارت اليوم أمام أشرس هجمة يعرفها النادي منذ الاستقلال”، مضيفة: “هناك معاول تهدم النادي من الخارج يقاومها جند وفدائيو الوداد، ومعول يحطم ساسه من الداخل، فطنا له منذ زمن، لكن لم يكن هناك يقين واجماع حتى اليوم”.
واتهمت الإلترا الودادية، بتداخل ما هو سياسي في ما هو رياضي في القلعة المراء، وقالت: “لم يسبق لنا أن هبطنا من قلعتنا لنسبح في مستنقع السياسة، ليس لأننا لا نجيد السباحة، وليس لخوفنا من التماسيح … بل لأننا تبنينا منذ نشأتنا مبدأ «نحبوا البالون ماشي السياسة”، مستدركة: “لكن حينما تصعد التماسيح من مستنقاعها وتعبث بقلعتنا، فحينها وجب علينا التكلم في السياسة”.
ووصفت الإلترا الودادية، سعيد الناصيري، رئيس الفريق، بـ”صاحب المعول”، الذي يحطم أسس النادي من الداخل، وقالت: “حذرناك سلفا، نبهناك قبلا، ووعظناك أيضا فلم تتعظ، ثم أمهلناك شهرا فلم تعر لمهلتنا أي اهتمام أو اعتبار، وها أنت اليوم وقع عليك الإجماع بأن تسييرك للنادي كارثي وفاسد، وأن أحمر شفاه النتائج لم يعد يغطي بالشكل المطلوب مخاط الأوضاع الكارثية التي تتخبط فيها الوداد”.
وخاطب الفصيل الودادي، سعيد الناصيري، قائلا: “الوقت يمر عليك بسرعة، بادر أو غامر، أصلح الوضع والحال، أحدث التغيير، هيكل النادي، وفر علينا خرجاتك الإعلامية لأنها تزيد وتؤجج غضب الوداديين وهي ليست لصالحك بتاتا.. على أمل بداية عام جديد بنفس جديد وروح جديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى