الرياضة

الوداد يهنئ “وينرز” ويعد الجمهور بإحداث هيكلة جديدة مطلع 2020

الدار / رشيد محمودي

وعدت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بإحداث هيكلة جديدة مطلع شهر يناير 2020، على أمل أن يستمر الالتفاف حول النادي، بطريقة تضمن تطويره على جميع الأصعدة، و التصدي لكل المحاولات اليائسة للنيل منه أو من أحد مكوناته.

وهنأ فريق الوداد، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، جماهيره العريضة، و في مقدمتها فصيل “وينرز”،  تتويجه كأفضل جمهور من حيث طريقة تشجيع و مساندة فريقه، و انتزاعه للمرتبة الأولى عالميا.
وأكد الوداد في بلاغ رسمي، أن الانتصار أو السعي الجاد إليه، داخل رقعة الملعب و خارجه، في جميع المجالات، من خلال عمل دؤوب، شامل و فعال،  من أبرز اهتمامات مكونات النادي التي ستنبثق عن الهيكلة الجديدة للنادي.
 
‏وجاء في البلاغ ذاته: “الوداد للأبد، ملك لجمهوره و ليس لأي أحد، من خلال تحصين آليات التأقلم من القانون 30-09، الحفاظ على هوية النادي و الاستثمار في تاريخه و توثيق مساره على امتداد 82 سنة.
 
‏‎وأضاف البلاغ : “تنزيل برامج مهيكلة للنادي، تم تحديدها بدقة، من خلال الإنصات، بإمعان، لجميع الآراء المعبر عنها مؤخرا في هذا الإطار، و ذلك في أجل قريب، من أجل الحفاظ على الريادة و الاستمرار فيها، بما يرضي طموحات الجماهير، المحبين و الأنصار.
 
زر الذهاب إلى الأعلى