الرئيسيةالرياضةسلايدر

رشيد الداودي لـ”الدار”: فوز الوداد برباعية لن ينقذ زوران من شبح الإقالة والناصيري من الجمهور

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي

يرى رشيد الداودي، اللاعب الدولي السابق ونجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن انتصار القلعة الحمراء ليلة امس السبت، أمام نادي بيترو أتليتيك برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لعضبة الأبطال الأفريقية، لن تنقذ زوران من شبح الإقالة، أو المكتب المسير برئاسة سعيد الناصيري من انتقاذات الجمهور.

وقال الداودي، في تصريح لموقع الدار، إن أداء فريق الوداد كان متواضعا جدا، رغم فوزه العريض على نادي بيترو أتليتيك، مشيرا إلى أن بصمة المدرب الصربي كانت غائبة تماما لو لا ضغط الجمهور الذي أثر سلبا على أداء الخصم ودفع لاعبي الوداد إلى تقديم مجهودا مضاعفا.

وأكد اللاعب الدولي السابق، أن فريق الوداد ينتظره الكثير من العمل، مشددا على ضرورة استثمار توقف البطولة الوطنية مع نهاية الشطر الأول، لتحسين أداء اللاعبين سيما وأن اللعب الجماعي يشوبه الكثير من الهفوات يقول الداودي، موضحا أن نضج اللاعب الكعبي وفطنة أيمن الحسوني قادا الوداد لتحقيق نتيجة الفوز.

وتابع قائلا:” بكل صراحة اهم الشيء كان في المباراة هو الفوز بثلاثة نقاط.. اربعة أهداف لا تترجم قيمة نادي الوداد الرياضي، اداء اللاعبين والمجموعة كان متواضعا جدا بالنسبة لي والفريق أمامه الكثير من العمل لتحسين مستواه”.

زر الذهاب إلى الأعلى