الرياضة

العمراني: الزاكي شجعني على تدريب الدفاع الحسني الجديدي

المدرب الجزائري قال إنه سيرحل عن الفريق إذا لم يحقق الأهداف المسطرة

صلاح الكومري
كشف الجزائري عبد القادر العمراني، مدرب الدفاع الحسني الحسني الجديدي لكرة القدم، أنه قبل تعاقده مع الأخير، كان له اتصال مع الزاكي بادو، المدرب السابق للفريق، وشجعه على خلافته في منصبه، وقيادة “فارس دكالة” في المرحلة المقبلة، خاصة وأن النادي، يقول المتحدث ذاته، لديه مشروع طموح، ورؤية مستقبلية واضحة.
وقال المتحدث ذاته: “الفريق يتوفر على مشروع مستقبلي، جئت لأعمل على هذا المشروع، مع العمل على تسحين مستوى اللاعبين”، مشيرا إلى أنه لم يأت إلى الدفاع الحسني الجديدي من أجل تقاضي أجره الشهري وتنشيط الدوري، بل من أجل تحقيق أهداف.
وفي هذا السياق، قال المدرب الجزئري: “كما تعلمون، النتائج هي من تحمي المدرب، إذا حققنا النتائج المرجوة، سيكون مرحبا بي، وإذا لم نحققها، لن أفرض نفسي على هذه المدينة، أنتم أول من سيطالب برحيلي”.
وأشار المتحدث ذاته إلى أنه قد يرحل من تلقاء نفسه عن الدفاع الحسني الجديدي، في حال لم تتحقق الأهداف المرجوة، مبرزا: “من الشائع أن رؤساء الأندية هم من يقيلون المدربين، بالنسبة لي، مبادئي وقناعاتي لا تسمح لي بالبقاء في مكان لا أحقق فيه أهدافي، قد أستمر لمدة خمس سنوات مع فريق أحقق معه الأهداف، وقد لا أكمل الموسم مع فريق لم نحقق فيه الأهداف التي نطمح إليها”.
يذكر أن المدرب عبد القادر العمراني، سبق له أن فاز بكأس الجزائر 4 مرات، مع فرق وداد تلمسان، وأولمبيك الشلف، ومولودية بجاية، وشباب بلوزداد، كما توج مع الأخير بلقب الدوري الجزائري الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى