الرياضة

طاليب يكشف لـ” الدار” تفاصيل رحيل مرزاق عن الجيش الملكي وعلاقته بتحريض الجمهور

الدار / رشيد محمودي

كشف عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تفاصيل رحيل المدافع أشرف مرزاق، تزامنا مع فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعلاقتها بتحريض الجمهور ضده من طرف أحد اللاعبين الذين يمارسون في نفس مركزه.

وقال طاليب، في تصريح لموقع الدار، إن إدارة الجيش الملكي فتحت باب مغادرة أي لاعب كيفما كانت قيمته داخل المجموعة، شريطة ان يكون قد شعر بعدم ارتياحه أو عبر عن رغبته في تغيير الأجواء.

وأكد مدرب الجيش الملكي، أنه لم يكن وراء فسخ العقد الاحترافي مع اللاعب مرزاق، مشيرا إلى أن بعد عودته من الإصابة وجد لاعبين يشغلون مركزه الدفاعي وظن أنه لن يتمكن من العودة للرسمية.

وبخصوص الضغوطات التي تعرض لها مرزاق من طرف بعض الجماهير، أكد الإطار الوطني، أن اللاعب أصيب بصدمة جراء كثرة الانتقادات التي لا أساس لها من الصحة، موضحا أن الحملة التي موريست ضد مرزاق مشبوهة وكانت مدعومة من طرف أشخاص مجهولين، علما ان اللاعب قدم مباريات متميزة.

وتابع قائلا :” فتحت المجال أمام كل لاعب يرغب في الرحيل.. العقود كلها مفتوحة ولايحق لي أن أمنع أو أجبر لاعب حمل قميص فريق ما.. هو من اختار الرحيل واتمنى له مسارا مفوقا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى