سلايدرمال وأعمال

“ماكدونالدز” تعزز حضورها بالطرق السيارة للمملكة بمحور البيضاء مراكش

الدار/ خاص

افتتحت “ماكدونالدز” مطعمها الثالث، على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء و مراكش، والذي يعدالـ 51 الذي تفتحه McDonald’s Maroc في المملكة بعد دار بوعزة بالدار البيضاء.

ويندرج افتتاح المطعم الجديد، وفقا لـ إدريس العلمي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة ماكدونالدز المغرب، في اطار استراتيجية ماكدونالدز المغرب ورغبتها في دعم تطوير البنية التحتية الوطنية”، مشيرا الى أنه تم افتتاح 3 مطاعم جديدة في عام 2019 في محطات القطار الفائق السرعة في الدار البيضاء والرباط وطنجة.

“وأضاف :” منذ بضع سنوات، قمنا بنشر إستراتيجية تتعلق بمزيج التسويق بأكمله لتوسيع شبكة التوزيع الخاصة، وتنويع وسائل الدفع، وتعزيز الصيانة والمساعدة، ولكن أيضًا لتجويد تقديم خدمات الطعام والترفيه للأطفال من خلال الامتيازات المشهورة مثل ماكدونالدز “.

وبفضل نجاح الشراكة بين شركة “الطرق السيارة بالمغرب” وماكدونالدز، سوف يجد العملاء من المستخدمين عرضًا متنوعًا وجودة بأسعار معقولة، مبرزا أن ” الطرق السريعة لم تعد مجرد بنية تحتية، ولكنها أيضًا منطقة للترفيه والاسترخاء والاستجمام حتى تكون الرحلة هي الأكثر أمانًا وإمتاعًا على شبكتنا”.

وسبق أن دشنت ماكدونالدز’، مطعمين جديدين على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء و الرباط على محور مدينة بوزنيقة، باستثمار مالي بلغ 32 مليون درهم.

زر الذهاب إلى الأعلى