الرئيسيةالرياضةسلايدر

الوداد يتعاقد مع لاعب برازيلي مدمن “إنستغرام” ويهوى قراءة الكتب

لعب في الدرجة الثانية في الدوري السويسري ويخوض أول تجربة احترافية

صلاح الكومري

تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس (الثلاثاء)، مع اللاعب البرازيلي ميشال شاغاس، قادما من فريق “سيرفيت” جونيف السويسري.
ويأتي تعاقد الوداد الرياضي مع المهاجم البرازيلي، لتعويض رحيل أيوب الكعبي، الذي انتهت فترة إعارته إلى القلعة الحمراء، وعاد إلى فريقه الصيني “هيبي شينا فورتين”.

اللاعب البرازيلي، وحسب ما تكشفه شخصيته في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، يهوى قراءة الكتب، ويحب آخر صيحات الموضة في اللباس، ويفضل قضاء أوقات فراغه في المرح والنشاط مع أصدقائه ورفيقته في العلب الليلية، كما أنه مدمن موقع “إنستغرام”، حيث ينشر جميع تفاصيل حياته وتحركاته اليومية.

اللاعب البرازيلي من مواليد 6 يوينو 1989، في البرازيل، يتمتع ببنية جسمانية قوية، وقامة فارعة (1م.83)، انحصر مساره الكروي في الدرجة الثانية للدوري السويسري مع فرق “يونغ فيلوز يوفنتوس”، و”إفسي فينترتور”، و”إفسي غرينيش”، وانتهى عقده، أخيرا، مع فريق “سيرفيت”، الذي صعد إلى الدرجة الأولى مع نهاية الموسم الماضي.

وأبدى كثير من الوداديين، تخوفهم من شخصية اللاعب البرازيلي، بداعي أنه محب للسهرات الليلية ومواقع التواصل الإجتماعي، ويركب موجهة الموضة، كما أبدوا تحفظهم على مستواه الفني، خاصة وأن انتقاله إلى الوداد الرياضي، يعتبر أول تجربة احترافيه له خارج الدوري السويسري.

زر الذهاب إلى الأعلى