الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو..الجمهور الرجاوي يثور ضد الزيات

أنصار القلعة الخضراء يطالبون رئيس النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد أو تقديم استقالته

صلاح الكومري
ثار مجموعة من أنصار الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضد جواد الزيات، رئيس الفريق، مباشرة بعد هزيمة القلعة الخضراء، أول أمس (الاثنين)، أمام الفتح الرياضي الرباطي، بهدفين لصفر، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الوطني، أجريت في ملعب مركب محمد الخمس.
وحملت الجماهير الرجاوية جواد الزيات مسؤولية الهزيمة أمام الفتح الرباطي، بداعي أنه يقضي عطلة نهاية السنة في إحدى جزر أمريكا اللاتينية، ويترك الفريق، في الظرفية الحالية، بدون إجراء تعاقدات.

أحد مشجعي الرجاء، قال، بعصبية، في تصريح لموقع “الدار الرياضية”: “الزيات يقود مكتبا فاشلا بمعنى الكلمة، ففي الوقت الذي تحرص فيه الفرق، حاليا، على التعاقد مع لاعبين، لا نجد له أثرا، لا يمكن أن نكمل الموسم بهؤلاء اللاعبين فقط”، مضيفا: “هاد الشي عيب..عيب..عيب”.
وقال آخر: “هذه الهزيمة هي شوهة كبيرة، يتحمل مسؤوليتها الرئيس جواد الزيات.. الرجاء فريق كبير، ويحتاج لاعبين، إن لم تكن قادرا على تسيير الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد، فلتضع المفاتيح واترك النادي في حال سبيله..وعطينا التيساع”.
وقال مشجع آخر، إنه لو كانت لدى جواد الزيات غيرة على الفريق، لما سافر في هذه الظرفية، مبرزا: “لا يعقل أن نضحي بالبطولة من أجل المنافسة على لقب عصبة الأبطال الأفريقية، فريق من حجم وقيمة الرجاء يجب أن يكون لديه من لاعبين إلى ثلاثة في كل مركز..طيلة السنة والرئيس يتوافد على الملعب، وحين وصلنا لفترة الانتقالات، سافر لقضاء عطلته، لقد ارتكب أخطاء في فترة الانتقالات الماضية، وغفرنا له، لكن أن يكرر الأخطاء نفسها، هذا لا يعقل، هذا الأمر يلزمه حل”.
يذكر أن فريق الرجاء الرياضي، وبعد هزيمته في مباراته أمام مضيفه الفتح الرباطي، تجمد رصيده عند 17 نقطة، في المركز الخامس، بفارق 4 نقاط عن نهضة بركان، صاحب المركز الأول.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق