فن وثقافة

من التقديم التلفزيوني إلى الغناء..حمزة الفيلالي رفقة توفيق المغربي في تجربة جديدة

الدار/ شيماء أيت عمرات

خاض المنشط التلفزيوني حمزة الفيلالي تجربة جديدة في الغناء، وطرح أول عمل له في مجال الغناء الذي اشتغل فيه رفقة الملحن وكاتب الكلمات توفيق المغربي.

ونشر حمزة مقطع من أغنيته التي حملت عنوان: “ماعييتوش” عبر حسابه الشخصي بالأنستغرام وعلق عليها قائلا: “أنا بعدا عييت من السلبيات وعييت نشوف شي حد كايحفر لشي وشي كايطيح بشي عييت من النفاق، عييت من التفاهة باركة علينا، يلاه نديرو اليد في اليد ونزيدو ببعضنا القدام ونكبروا ببعضنا..نتمنا الرسالة دزو عبر هاد العمل قبلو علينا أحبكم”.

وأعجب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وجمهور حمزة بهذا العمل، منوهين بشغفه في العمل ومواهبه المتعددة سواء في المجال الإعلامي أو المجال الفني كذلك من خلال هذا العمل الجديد الذي حمل في طياته مجموعة من الرسائل المهمة.

يشار بالذكر أن حمزة الفيلالي منشط تلفزيوني قدم مجموعة من البرامج التلفزيونية سواء مع قناة ميدي 1 تيفي، أو القناة التلفزيونية الجديدة إم بي سي 5 من خلال البرنامج الترفيهي “سترايك” الذي عرف نجاحا ونسبة مشاهدة جد مهمة.

 

View this post on Instagram

انا بعدا عييت من السلبيات وعييت نشوف شي كايحفر لشي و شي كايطيح بشي عييت من النفاق، عييت من التفاهة، باراكة علينا، يالاه نديرو اليد في اليد و نزيدو ببعضياتنا القدام، و نكبروا ببعضياتنا…نتمنا الرسالة دوز عبر هاد العمل، قبلو علينا، أحبكم 💚🇲🇦❤ وماتنساوش البارطاج وخليوا رايكم فكومنت Lien de la vidéo sur ma bio ماعييتوش Ma3yitouch كلمات والحان توفيق المغربي الجوكر ‏@taoufik.almaghrebi_jocker توزيع موسيقي بدر مخلوقي ‏@makhloukibadr انتاج الجوكر برودكشن آرت ‏@jocker.prod #ماعييتوش #maayitouch #hamzaelfilali #taoufik_almaghrebi_jocker #jocker_taoufik_almaghrebi #حمزة_الفيلالي #توفيق_المغربي_الجوكر #jocker_productions #2020

A post shared by Hamza Filali (@thehamzafilali) on

زر الذهاب إلى الأعلى