فن وثقافة

شرين عبد الوهاب.. تعتذر مجددا من جمهورها بسبب هذه الكلمة

الدار/ شيماء أيت عمرات

تقدمت المغنية المصرية  شرين عبد الوهاب من جديد بتوجيه اعتذارها لجمهورها بسبب كلمة تلفظت بها خلال أحد حفلاتها الفنية.

واعترفت شرين خلال مرورها بأحد البرامج العربية بالغلط الذي ارتكبته في ذلك العرض الفني، وقالت في هذا السياق: “أنا بعترف إني رد فعلي كان فيه وحشية، أنا مغلطش في إني أوصي الستات على الرجالة”.

وأضافت شرين موضحة: “كلمة “عوانس” مش حلوة وأنا بعتذر عنها للناس لي جرحتهم بها، أنا آسفة وأنا لي عانس، لو الكلمة ديقتكم أنا بقول على نفسي أنا لي عانس”.

View this post on Instagram

———————______________________ . عندكم مناسبة 🎊 زواج 👰عقيقة 🎊خطوبة 💍بيبي شاور 🤰 وبيغتو ديرو تنظيم مميز وخاص بيكم 😍 غتلقاو احسن تنظيم لمناسباتكم عند 👇 @kdelices_kcreations @kdelices_kcreations فقط تواصلو معاهم عبر الصفحة الخاصة بهم 📥👇 @kdelices_kcreations @kdelices_kcreations . وغتلقاو عندهم اشكال متعددة تناسب كل الأذواق 💯❤️ متنساش طاكي صحابك يتفرجو معاك ولايك وكومنت للتشجيع 🙏😘 💯 —————————————— ————————————- ☝️ ‎‏Folow👉👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @beautiful_morocco_oficiel @beautiful_morocco_oficiel @beautiful_morocco_oficiel ✨ صفحة مغربية متنوعة منكم و إليكم 🌹
✨ لايك و كومنت على اخر المنشورات للتحفيز والتشجيع 😉
✨ خديتي شي صورة بصحتك 🚻
✨ جيتي من اكسبلور مرحبا بيك خلي فولو باش يوصلك كل جديد 🚨❤️
.✨
✨ * * ✨
* #جلابيه #المغرب #marocains #مكناس #الحسيمة #casablanca #caftan #المغرب_مغربنا #قفطان_مغربيه #المغربية #maroc #djellabamarocaine #marrakech #الطبخ_المغربي #العرس_المغربي #مراكش #قفاطين #salmarachid

A post shared by 🇲🇦مغربية يا ناسي 🇲🇦 (@beautiful_morocco_oficiel) on

واختتمت عبد الوهاب كلامها بالتأكيد على أنها سوف تعتذر كل مرة من جمهورها في حالة مسهم بكلامها بطرق غير مقصودة قائلة: “أنا مش كبيرة على الإعتذار”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى