الرئيسيةالرياضةسلايدر

أوزال لـ “الدار”: لاعلم لي برحيل الزيات وعمور له كامل الصلاحية لخلافته

الدار / رشيد محمودي

نفى محمد أوزال، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وواحد من حكماء القلعة الخضراء، أن يكون على علم برحيل جواد الزيات، عن تسيير النادي، مباشرة بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أوزال، في تصريح لموقع الدار، أنه تواصل قبل ثلاثة أيام مع رئيس النادي، ولم يخبره بأي مستجد حول إمكانية رحيله بعد توصله بعرض يفيد توليه منصب سامي، موضحا أن ليلة أمس كان له اتصالا هاتفيا مع أحمد عمور الرئيس السابق المرشح لخلافته حسب ما روجت له بعض الصفحات الرجاوية، إلا أن الأخير هو الآخر لم يطرأ في حديثه عن إمكانية عودة لقيادة النسور.

وتابع قائلا :” بالنسبة لي لا علم لي بالموضوع.. فاجأتني بكل صراحة.. كما أن إدارة النادي ليست مجبرة على إخباري بذلك.. لكن إسمحلي أن أأكد مسألة مهمة للغاية.. أحمد عمور بصفته منخرطا ورئيسا سابقا له كامل الصلاحية والكفاءة لقيادة النادي.. كما أن جواد الزيات من حقه أن يغادر الفريق”.

وأفاد المتحدث ذاته :” إذا كان فعلا الزيات يرغب في الرحيل.. من المستحيل أن يترك رئاسة الفريق مباشرة بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.. فريق من حجم الرجاء يفرض على المسؤولين اتخاذ تدابير حكيمة ومراحل مهمة قبل رحيل رئيس يسهر على تدبير شؤون الفريق الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى