الرياضة

أربعة أرقام معبرة من مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو

أرقام قليلة لكنها معبرة تلك التي أفرزها لقاء ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي فاز فيه ريال مدريد بهدف نظيف للاعب الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

"آس" الإسبانية تستعرض لكم عددًا من هذه الأرقام:

-ريال مدريد ينجح في الحفاظ على شباكه للقاء الثالث على التوالي لأول مرة في الدوري الإسباني منذ سبتمبر 2015، تحت إدارة المدرب رافاييل بينيتيز، الذي أكمل السلسلة حينها لـ5 مباريات.

-ريال مدريد سجل 24 هدفًا في 16 مباراة بالدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم، وهذه أسوأ سلسلة تهديفية لريال مدريد لدى وصوله إلى تلك الجولة من الموسم منذ موسم 1993-1994، وحينها سجل أيضًا 24 هدفًا فحسب.

-ماركوس يورينتي اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي أكمل 100% من التمريرات بشكل صحيح في الشوط الأول من مباراة رايو فاييكانو، 37 تمريرة صحيحة من أصل 37.

-ريال مدريد سجل في آخر 3 مباريات بكل المناسبات هدفين فقط.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على رايو فاييكانو في الدوري الإسباني بنتيجة 1-0 بهدف سجله اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

فيما ثارت انتقادات عديدة لأداء الميرنجي وصلت إلى صافرات الاستهجان في نهاية اللقاء من الجماهير الغفيرة التي حضرت في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى