الدورى المحلىالرياضةسلايدر

كازادي يكسب ثقة الوداديين

اللاعب الكونغولي أحرز هدفين في أول مباراة له مع الفريق

صلاح الكومري
من أول مباراة له، استطاع الكونغولي كازادي كاسينغو، تأكيد أحقيته في حمل قميص الوداد الرياضي لكرة القدم، وكسب ثقة جمهور الفريق، في مباراة أمام المغرب التطواني، مساء أمس الخميس، برسم الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
اللاعب الكونغولي، القادم من شباب المحمدية، برهن لجميع المشككين في قدراته، أنه من طينة اللاعبين الكبار، وأنه صفقة رابحة للقلعة الحمراء، ويختلف عن الكثير من غيره من اللاعبين الأفارقة الذين لا يقدمون الإضافة المرجوة.
وأحرز اللاعب الكونغولي هدفين قاد بهما الوداد الرياضي، إلى فوز مهم، كان الفريق في أمس الحاجة إليه من أجل الإستمرار في المراكز المراكز الأولى والمنافسة على لقب الدوري الوطني للاعبين المحترفين.
وعقب هذه المباراة، وعد اللاعب الكونغولي جماهير الوداد الرياضي بتقديم أفضل وأحسن ما لديه في المباريات المقبلة، وقال: “سعيد بهذه البداية المتميزة مع الفريق، هذه أول مباراة لي مع الفريق، وقد كانت في غاية الروعة مع هذا الجمهور الرائع، أعد الجماهير الودادية بإحراز أهداف أخرى”.
وبهذا الفوز، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 22 نقطة، محتلا المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني، المحتل للمركز الأول، والذي نجح، بدوره، في تحقيق فوز مهم أمام أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى