الرياضة

حصري.. تفاصيل تخصيص طائرة خاصة لنادي الرجاء في حدود 80 مليون سنتيم

الدار / رشيد محمودي

علم موقع الدار، من مصدر موثوق به، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصصت طائرة خاصة لفريق الرجاء الرياضي، للعودة إلى المغرب قصد إجراء مباراة الدفاع الحسني الجديدي، برسم منافسات البطولة الاحترافية، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، مباشرة بعد نهاية مباراة مولودية الجزائر برسم ذهاب ربع نهائي كأس العرب للأندية الأبطال.

وأفاد ذات المصدر، فضل عدم ذكر إسمه، في تصريح لموقع الدار، أن الجامعة تخصص لكل الفرق الوطنية المشاركة في المنافسات الأفريقية سواء تعلق الأمر بـعصبة الأبطال أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، 30 تذكرة للسفر عبر الطائرة مع حجز الفندق لنفس العدد على حساب خزينة الجامعة.

وأكد المصدر نفسه، أن كل الفرق الوطنية وليست الرجاء تستفيد بعروض الجامعة التي تدعم كرة القدم المغربي بتخصيص الظروف الاحترافية الجيدة على مستوى التنقل والإقامة، موضحا أنه لا وجود لاي سبب يجبر العصبة على تأجيل مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء.

وجسب المتحدث ذاته، فإن الجامعة تخصص أيضا طائر خاصة في بعض الحالات التي يستعصي فيها الفريق إيجاد رحلة عادية، في قدر محدد في 80 مليون سنتيم، بحيث إنه الرحلة الخاصة إذا تعدت هذه التكلفة المالية يكون الفريق مجبرا على دفع الفارق، علما أن الرحلة من الجزائرة للمغرب لا تتعدى 60 مليون سنتيم.

وتابع ذات المتحدث قائلا :” المنتخب المغربي الأول سبق له أن اجرى مباراة مع المنتخب البورندي، ومباشرة بعد نهاية اللقاء عاد إلى المغرب..  ولا وجود لأي سبب لتأجيل مباراة الرجاء”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى