الرياضةسلايدر

جامعة الكرة تخصص طائرة خاصة للرجاء البيضاوي

من أجل تسهيل مهمة عودته من الجزائر ولكي يخوض مباراته المؤجلة أمام الدفاع الحسني الجديدي

صلاح الكومري
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخصيص، طائرة خاصة رهن إشارة فريق الرجاء الرياضي، من أجل تسهيل عودته من الجزائر إلى أرض الوطن، حتى يتسنى له خوض مباراته أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، المؤجلة عن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
ومعلوم أن الرجاء الرياضي رحل أمس (الخميس)، إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة نادي المولودية، برسم ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، وتنتظره مباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي يوم الثلاثاء المقبل، على أن يعود إلى الجزائر، مرة أخرى، لمواجهة شبيبة القبائل، يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
ويأتي تخصيص جامعة الكرة لطائرة خاصة، تفاعلا مع احتجاجات الفريق، بعدما رفض العودة إلى أرض الوطن لخوض هذه المباراة، طالب بتأجيلها إلى وقت لاحق، بداعي أنه سيمكث في الجزائر، طيلة الأسبوع المقبل، إلى حين خوضه مباراته أمام شبيبة القبائل.
وأصر الرجاء الرياضي على تأجيل مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، رغم أن كاتبه العام، أنيس محفوظ، ومديره الإداري رضوان طنطاوي، وقعا على وثيقة موافقة الفريق على إجراء هذه المباراة في يوم الثلاثاء المقبل.
وكان الرجاء الرياضي قد قرر التصعيد ضد جامعة الكرة، وتشبث بعدم خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي يوم الثلاثاء المقبل، وطالب بتأجيلها إلى وقت لاحق، غير أن لجنة البرمجة دعته إلى احترام البرنامج المسطر، لهذا تدخلت جامعة الكرة، وخصصت طائرة خاصة لتسهيل مهمة عودة الفريق إلى أرض الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى