مال وأعمال

“إير أوروبا” الإسبانية تعزّز رحلاتها الجوية بين مدريد ومراكش

الدار/ المحجوب داسع

أعلنت شركة الطيران الاسبانية "طيران أوروبا" أنها ستعزز خطها الجوي الحالي " مدريد-مراكش"، بـ 4 رحلات جوية أسبوعية جديدة، ابتداء من فاتح أبريل 2019، بدلا من رحلتين المعمول بها حاليا.

وأشارت ذات الشركة في بيان لها، الى أنها ترغب أيضا في زيادة عدد رحلاتها تدريجيا، الى حد تحقيق رحلات يومية بين مطار مدريد باراخاس ومراكش-المنارة خلال الصيف المقبل.
وتؤمن شركة "Air Europe"، التابعة للمجموعة الاسبانية Globalia ، حاليا رحلتين جويتين مباشرتين بين مدريد ومراكش يومي الخميس والأحد، على أساس الانتقال الى أربعة رحلات أسبوعية ابتداء من فاتح أبريل 2019، ورحلات يومية ابتداء من فاتح يونيو المقبل.

وستؤمن الشركة أربع رحلات جوية أسبوعية اعتبارا من 1 أبريل المقبل، أيام الاثنين والخميس والجمعة والأحد، حيث من المقرر أن تنطلق هذه الرحلات في الساعة 23:30 (بالتوقيت المحلي) من مدريد، لتقلع من مطار مراكش المنارة في اليوم الموالي في الساعة 1:50.

وبزيادة عدد رحلاتها الجوية، تضع الشركة الاسبانية رهن اشارة زبنائها أزيد من  93500 مقعد في  سنة 2019، بزيادة قدرها 190 في المائة، مقارنة بسنة 2018. وستؤمن هذه الرحلات الجوية طائرات من نوع بوينغ 737 -800 بسعة 182 راكبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى