الرياضةسلايدر

كأس العرب: الرجاء يضع قدما في دور نصف النهائي بفوز مستحق على مولودية الجزائر

الدار / رشيد محمودي

 وضع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، قدما في دور نصف النهائي من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوز مستحق أمام مضيفه مولودية الجزائر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم ذهاب دور ربع نهائي.

وظهر فريق الرجاء البيضاوي بأداء متواضع، مع انطلاق المباراة، بحيث غابت عنه النجاعة الهجومية، بعدما فشل في خلق فرص حقيقة للتسجيل، إذ تمحورت الكرة في وسط الميدان مقابل تألق الحارس أنس الزنيتي الذي أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق.
وانتهت الجولة الأولى بتأخر فريق الرجاء بهدف واحد أحرزه سامي فريوي لاعب فريق مولودية الجزائر في الدقيقة 29، والذي لقي احتجاجات كبيرة من طرف الطاقم التقني للنسور، الذي طالب بالعودة غلى تقنية الفيديو.
وعاد فريق الرجاء في أجواء المباراة، مباشرة بعد تسجيل هدف التعادل، بواسطة العميد محسن متولي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، والذي قاد هجمات خطيرة على مرمى حارس مولودية وجدة، إذ كاد اللاعب مالانغو من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 71 إلا أن العارضة أبعدت الكرة عن مربع العمليات.
وواصل فريق الرجاء، مده الهجومي بواسطة العميد محسن متولي، ليسجل هدفه الثاني، بعد مجهود فردي متميز لعميد النسور الذي أهدى للمهاحم بيين مالانغو تمريرة حاسمة في الدقيقة 82.
 
زر الذهاب إلى الأعلى