الدورى الاسبانىالرياضة

برشلونة يتعثر في “ديربي” كاتالونيا (صور وفيديو)

اكتفى بالتعادل أمام مضيفه إسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز

تعثر فريق برشلونة لكرة القدم، أمام مضيفه إسبانيول، المحتل للمركز الأخير في الدوري الإسباني، واكتفى بالتعادل أمامه بنتيجة هدفين لكل منهما، في مباراة “ديربي” قوية، عرفت اندفاعا بدنيا كبيرا من كلا الجانبين.

وأحرز الهدف الأول لفريق إسبانيول، اللاعب دافيد لوبيز، في الدقيقة 23، ورد البارصا بهدفين أحرزهما كل من لويس سواريز وأرتورو فيدال، على التوالي، في الدقيقتين 50 و59، قبل أن يحرز وو لي هدف التعادل لإسبانيول في الدقيقة 88.

وشهدت المباراة طرد اللاعب فرينكي دي يونغ، في الدقيقة 75، حيث وقع البارصا تحت الضغط، واضطر فالفيردي لخسارة ورقة هجومية بإشراك نيسلون سيميدو مكان غريزمان، الذي لم يظهر قوته الهجومية خلال أطوار المباراة.

وعقب هذه المباراة، قال إيرنوستي فالفيردي، مدرب برشلونة، إن طرد اللاعب دي يونغ، في الدقيقة 75 أثر على فريقه، مبرزا: “سيطرنا على مجريات المباراة في الشوط الأول، ولكننا لم نشكل خطرا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “في الشوط الثاني تقدمنا، ولكننا لعبنا بنقص عددي ولم نستطع تحقيق الفوز. لقد ضغطوا بقوة بعد طرد دي يونغ وأدركوا التعادل. نشعر أننا خسرنا نقطتين في مباراة كان يجب أن نفوز بها”.

وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة ليتقاسم الصدارة مع ريال مدريد، بينما بقى إسبانيول في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى