الرياضة

الريال يبحث في أبوظبي عن التتويج بكأس مونديال الأندية

توجه فريق ريال مدريد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية التي سيسعى للتتويج بها للمرة الثالثة على التوالي، وإنهاء عام 2018 بمنح الفرحة لجماهيره.

وجاءت قائمة ريال مدريد المشاركة في البطولة على النحو التالي: تيبو كورتورا وكيلور نافاس وكيكو كاسيا، وداني كارباخال، وألفارو أودريوزلا، وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران، وناتشو فيرنانديز، وخيسوس باييخو، وخابي سانشيز، ومارسليو، وسرخيو ريجيلون، وكاسيميرو، وماركوس يورنتي، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وفيديريكو فالفيردي، وداني سيبايوس، وإيسكو ألاركون، وماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز، وفينيسيوس، وجاريث بيل، وماريانو دياز، وكريم بنزيما.

وكان مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري قد استبعد بيل من مواجهة رايو فايكانو التي فاز بها الريال بهدف نظيف أمس السبت في الجولة الـ16 من الليجا، بسبب تعرض اللاعب لالتواء في الكاحل الأيمن الأربعاء الماضي في المباراة التي سقط فيها الملكي على أرضه أمام سيسكا موسكو (0-3) في ختام جولات دور المجموعات بـدوري أبطال أوروبا.

بدوره، تعرض بنزيما لإصابة في الكاحل الأيسر أثناء مباراة أمس وخرج على إثرها من الملعب قبل نهاية اللقاء.

وبذلك، هناك شكوك حول إمكانية لحاق المهاجمين بمواجهة كاشيما آنتلرز، لكنهما يأتيان ضمن قائمة الفريق التي أعلن عنها سولاري لأولى مباريات الريال في هذه النسخة من مونديال الأندية.

وضمت القائمة أيضا المصابين ناتشو فيرنانديز وماريانو دياز اللذين ليس لديهما فرصة في المشاركة بالبطولة، بالإضافة إلى لاعبين أصبحوا على وشك الانتهاء من مرحلة التعافي والعودة للملاعب مثل البرازيلي كاسيميرو وسرخيو ريجيلون.

ويستعد الملكي للبطولة التي سيستهل مشواره بها الأربعاء المقبل أمام بطل آسيا، كاشيما أنتلرز الياباني على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، بانتظار تطور حالة نجميه، الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى