الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالصور..حمد الله يؤكد اعتزازاه بمغربيته

خلال احتفاله بفوز فريقه النصر بكأس "السوبر" السعودي

صلاح الكومري

أكد عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في النصر السعودي لكرة القدم، اعتزازه وفخره بمغربيته، إذ أنه تلحف بالراية المغربية، خلال احتفالاته بفوز فريقه بكأس السوبر السعودي، على حساب التعاون، أمس (السبت).

ونشر عبد الرزاق حمد الله، صورة له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يحمل كأس السوبر، ويتلحف بالراية المغربية، ويبدي فخره واعتزازه بالفوز بكأس السوبر، ويشكر جميع جماهير الفريق، وكل من يساند النصر السعودي.

وشهدت مباراة نهائي كأس “السوبر” تكريم خاص من جماهير النصر إلى اللاعب عبد الرزاق حمد الله بمناسبة تتويجه بجائزة “غلوب سوكر” كأفضل لاعب عربي في الدوريات العربية المحلية، إذ أنه خلال الدقيقة التاسعة من المباراة، (حمد الله يحمل القميص رقم 9) هتفت جماهير الفريق مرددة اسم حمد الله في مدرجات ملعب “الجوهرة المشتعلة”.

وفي سياق متصل، اعتبر الإعلامي عبد الله الكعبي، في مقال رأي له، أن الذي كان وراء مجيء عبد الرزاق حمد الله، لاعب كبير يفهم في كرة القدم كثيرا، مشيرا إلى أن اللاعب المغربي، استطاع أن يقدم الإضافة إلى الدوري السعودي الممتاز، وهي الإضافة التي عجز عن تقديمها لاعبون كبار مروا في الدوري في السنوات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى