الرياضة

ميخازني: قادرون على تجاوز الرجاء في مباراة الإياب

مدرب مولودية الجزائر قال إن تقنية "الفار" ساهمت في فوز الفريق الأخضر

صلاح الكومري
أبدى محمد مخازني، مدرب مولودية الجزائر لكرة القدم، تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز الرجاء الرياضي، في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، رغم الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، أمس (السبت).
وقال المدرب الجزائري، في تصريح صحفي عقب مباراة الفريقين، إن “بعض الجزئيات البسيطة” هي من ساهمت في فوز الرجاء البيضاوي، ومن بينها، تعرض لاعبه شمس الدين حراق للطرد في الدقيقة 56.

واعتبر المتحدث ذاته أن تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، ساهمت، بقسط كبير، في فوز الرجاء البيضاوي في المباراة، وقال: “أعتقد أن جزئيات صغيرة مكنت الرجاء من العودة في النتيجة، وتقنية الفار ساهمت بقسط كبير في تحديد الفائز، خاصة وأن لاعبينا لم يعتادوا عليها، وقد حدثتهم قبل المباراة عن الفارق الذي يمكن أن تصنعه في أي لحظة، وطالبتهم بالحفاظ على تركيزهم وتقبل قرارات الحكم مهما حدث”.

وأشار المدرب الجزائري إلى أن فريقه خاض مباراة جيدة، رغم النقص العددي في الشوط الثاني، معتبرا أن مستوى الفريقين كان متقاربا، وأن حالة الطرد هي من غيرت مجرى المباراة، وقال: “الرجاء قدم مباراة جيدة أيضا، وكان ندا لنا، وحقق فوزا مهما في المباراة الأولى، لكن هذا لا يعني أننا سنستسلم ونقف مكتوفي الأيدي، بل سندافع عن كامل حظوظنا في الإياب بالدار البيضاء”.
ومن المرتقب أن تجرى مباراة الإياب بين الفريقين، في التاسع من شهر فبراير المقبل، في ملعب مركب محمد الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى