الدورى المحلىالرياضةسلايدر

بالصور..الوداد يكتفي بالتعادل أمام نهضة الزمامرة

صلاح الكومري
اكتفى الوداد الرياضي لكرة القدم، بالتعادل هدف لمثله، في مباراة جمعته عشية اليوم الأحد، أمام ضيفه نهضة الزمامرة، مؤجلة عن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

الضيوف كانوا سباقين إلى الإحراز في الجولة الأولى، بواسطة اللاعب الغابوني عبدو غاميلو أتشباو، ثم عدل الفريق الأحمر النتيجة في الشوط الثاني عن طريق اللاعب بديع أوك، من ضربة جزاء، أحرزها في الدقيقة الثالثة والخمسين.

ظهر الفريق الأحمر بمستوى متسوط في الشوط الأول، بحيث غاب التناسق والإنسجام عن لاعبيه، فقد اعتمد المدرب زوران مانولوفيتش على الثلاثي القادم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من سفيان كركاش، والكونغولي كازادو كاسونغو، ويوسف شاينا، وظهروا بمستوى متسوط للغاية.

وقبل بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الوداد تغييرين دفعة واحدة، بأن أقحم وليد الكرتي وزهير المترجي مكان الوافد الجديد سفيان كركاش وأمين تيغزوي، الذي غاب عن مباريات الفريق منذ مدة طويلة، فأصبح الفريق أكثر فاعلية هجومية، وقبل نهاية المباراة، أشرك المدرب الودادي اللاعب يحيى جبران مكان الكونغولي كازادو.

ولم تفلح جميع محاولات الفريق الأحمر في الشوط الثاني، بحيث أن الضيوف، نجحوا في إغلاق جميع المنافذ على اللاعبين الوداديين، بل إنهم بادروا بخلق مجموعة من الفرص المضادة، كادوا من خلالها أن يخطفوا الفوز.

وبهذا التعادل، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقة واحدة عن نهضة بركان، المحتل للمركز الأول، والذي يتوفر على مباراة ناقصة، بينما رفع نهضة الزمامؤة رصيده إلى 13 نقطة، في المركز العاشر.

زر الذهاب إلى الأعلى