الدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالرياضة

سباق بين آرسنال وتوتنهام للتعاقد مع زياش

صلاح الكومري
دخل فريقا آرسنال وتوتنهام الإنجليزيين، سباقا جديا للتعاقد مع حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي في أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
واستنادا لما أوردته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن آرسنال وتوتنهام، الأكثر سعيا للتعاقد مع حكيم زياش، مشيرة إلى أن الأخير، أبدى استعداداه للرحيل عن فريقه الهولندي بعد سنوات من العطاء المتواصل.

واعتبرت الصحيفة ذاتها، أن العائق الوحيد أمام رحيل زياش عن أياكس أمستردام، هو المبلغ المالي الذي يشترطه الأخير للتخلي عنه، مشيرة إلى أن المستوى الذي يقدمه، جعله مطلب الكثير من أندية “النخبة”، وخاصة توتنهام وآرسنال.

وكانت بعض المنابر الإعلامية البريطانية، قد كشفت، أخيرا، أن ميغيل أرتيتا، المدير الفني الجديد لفريق آرسنال، طلب من إدارة النادي التعاقد مع حكيم زياش، مشيرة إلى أن فريقه أياكس أمستردام، مستعد ليفتح له باب الرحيل مقابل مبلغ 43 مليون جنيه إسترليني.
وعلى مدار السنتين الأخيرتين، ارتبط حكيم زياش بقرب انتقاله إلى مجموعة من الفرق الكبيرة، في الدوريات الخمس الكبرى، من قبيل بايرن ميونخ الألماني، جوفنتوس الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى