الرياضةسلايدر

لقجع: سأستمر في دعم أحمد أحمد وكرة القدم الأفريقية

رئيس الجامعة الملكية المغربية قال إن المغرب رهن إشارة تطوير الممارسة في أفريقيا

صلاح الكومري

شدد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موقفه الداعم لأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي “كاف”، وسياسة تسييره للجهاز القاري.

وقال لقجع، في لقاء مع الإعلامي النيجيري أوساسو أبييوانا: “سوف أستمر في دعم أحمد أحمد وسياسته التسييرية، باعتباره رئيسا للاتحاد الأفريقي، بل إنه يجب علينا بذل المزيد من الجهد، بشكل أسرع، لتطوير كرة القدم في القارة الأفريقية”.

وأشار لقجع، إلى أن كرة القدم المغربية، ستبقى دائما، مستعدة للمساهمة في تطوير الممارسة على الصعيد القاري، مشددا على أنه على جميع الاتحادات القارية، المساهمة في تطوير كرة القدم في القارة.

وفي هذا السياق قال لقجع: “جميع الاتحادات القارية مدعوة للمساهمة في تطوير كرة القدم القارية، من أجل تحقيق الأهداف التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال الاهتمام أكثر بالبنى التحتية والتسيير الرياضي، وبدوري، أؤيد جياني إنفانتينو، رئيس “فيفا”، وأعلن أن كرة القدم المغربية، مستعدة للمساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية”.

يذكر أن فوزي لقجع، يشغل منصب نائب ثاني لأحمد أحمد، رئيس “الكاف”، إضافة منصبه رئيسا للجنة المالية، وعضوا في لجنة الحكامة في الاتحاد الدولي “فيفا”.

زر الذهاب إلى الأعلى