سلايدرمال وأعمال

“البنك الشعبي” يعتمد “لوغو” جديد ويطلق موقعا الكترونيا دعما لقيم المواطنة والابتكار

الدار / خاص

أطلقت مجموعة البنك الشعبي هويتها البصرية الجديدة، فضلا عن موقع جديد عبر الأنترنت، في إطار مواصلة استراتيجيتها للتحول، وفقا لبلاغ للمجموعة المصرفية المغربية.

وأشار البلاغ الى أن الشارة الجديدة تأتي لتدعم قيم القرب والمواطنة والابتكار وفعالية الأداء المشكلة لهوية المجموعة، من خلال شكل تصميمي جديد مؤلف من سطرين، أصبح اسم العلامة أكثر تأثيرا ووضوحا مع اعتماد أسلوب حديث في الخط.

وأضاف ذات البلاغ أن ” الفرس، باعتبارها الشعار التاريخي للمجموعة، تم إبرازه بواسطة حلقة ترمز للمجال الرقمي الذي انخرطت فيه مجموعة البنك الشعبي المركزي بشكل قوي، و يحيل هذا الشكل الدائري إلى الكرة الأرضية، باعتبارها رمزا لانفتاح المجموعة على الصعيد الدولي والحاضرة اليوم في 32 دولة عبر العالم.

و رافق هذه الشارة الجديدة شعار مؤسساتي جديد : «نكبرو. جميع.»، ويرمز هذا الشعار لرغبة البنك الشعبي في الاضطلاع بدور محوري في التنمية المستدامة للأفراد والمقاولات والمجالات، كما يعزز موقع المجموعة باعتبارها بنكا تعاونيا وتضامنيا بحضور محلي راسخ في كافة جهات المملكة وبالتزام قوي بمواكبة زبنائها ومكوناتها في كل مرحلة من حياتهم ومشاريعهم.

وبالموازاة مع ذلك، أطلق البنك الشعبي موقعا جديدا عبر الأنترنت ، استجابة للممارسات الرقمية الراهنة. ويعتبر هذا الموقع الإلكتروني الذي ينتمي للجيل الجديد سريع الاستجابة مع اعتماده لمقاربة «الهاتف المحمول أولا».

الموقع، الذي تم تصميمه بثلاث لغات، العربية والفرنسية والإنجليزية، يتيح طريقة مثلى للاستخدام وولوجا أفضل للمعلومة من أجل تجربة جيدة للزبناء، ومن خلال توزيعه على أربعة فضاءات خاصة (الموقع المؤسساتي، الخواص، مغاربة العالم، المقاولات)، يراهن الموقع الإلكتروني الجديد على تفاعل أكبر مع إمكانية مشاركة المحتويات مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وخلص البلاغ الى أن ” الهوية البصرية الجديدة والشعار المؤسساتي الجديد والموقع الإلكتروني الجديد ترمز جميعها إلى دينامية البنك الشعبي الرامية لإرضاء زبنائه المغاربة والأفارقة وعلى الصعيد الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى