الرياضة

هذا هو موقف الجامعة في قضية مباراة الرجاء والدفاع الجديدي

الدار / رشيد محمودي

أكد مصدر موثوق به، أن موقف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في قضية مباراة فريق الرجاء الرياضي ونادي الدفاع الحسني الجديدي، والصراع القائم بين مكتب فريق الرجاء، والعصبة الاحترافية، ثابت وواضح، مشيرا إلى أنه يتجه نحو مساندة ودعم قرار لجنة البرمجة في إجراء اللقاء اليوم الثلاثاء 7 من شهر يناير، على أرضية ملعب العبدي.

وقال المصدر ذاته في حديث لموقع الدار، أن الاعلان عن تعيين  اليعقوبي حكما للمباراة وطاقمه المساعد، مباشرة بعد الإعلان عن قرارا الرجاء، ليلة أمس الاثنين، يوضح بالملموس، أن الجامعة تدعم قرارات العصبة الاحترافية، والتي تؤكد خوض المباراة التي سيترتب عنها هزيمة الرجاء الرياضي بالقلم مع سحب نقطة من رصيده داخل منافسات البطولة الاحترافية.

وحسب المتخدث نفسه، فإن المتضرر الأول من قضية مباراة الرجاء والدفاع الجديدي، هو صورة كرة القدم المغربية، على مستوى العربي والأفريقي، مشيرا إلى أن غياب صوت العقل والحكمة، أضر كثيرا بالكرة المغربية التي أصبحت موضوع نقاش الاتحاد العربي في منافسة تحمل إسم جلالة الملك محمد السادس.

وتابع المتحدث قائلا :” صراع وخلاف كان من المفروض أن ينتهي بالتوافق بين الفريقين دون الاكتفاء بالمراسلات، وذلك بالعودة إلى الجامعة الملكية المغربية لفك النزاع.. الجامعة فشلت في إيجاد حل توافقي سيضع البطولة في محك على صعيد كافة الجولات المتبقية من البطولة الاحترافية”.

زر الذهاب إلى الأعلى