الدورى الانجليزىالرئيسيةالرياضةسلايدر

حمد الله في الدوري الإنجليزي الممتاز

اللاعب الدولي المغربي سينتقل إلى أستون فيلا مقابل 110 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا

صلاح الكومري

يتجه عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، وهداف العالم في سنة 2019، إلى الرحيل عن فريقه النصر السعودي، وخوض تجربة احترافية جديدة، وهذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فريق أستون فيلا.

وحسب ما أكده جون هاريوت، وكيل اللاعبين الشهير، والمقرب من العديد من الأندية الإنجليزية، فإن حمد الله، سيودع فريق النصر السعودي خلال هذا الأسبوع، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي، الأسبوع المقبل، لتسليط الضوء على تفاصيل صفقة انتقاله إلى أستون فيلا.

وحسب ما ذكرته مجموعة من التقارير الإعلامية العربية، فإن جون هاريوت، قدم عرضا لإدارة النصر السعودي، لانتقال حمد الله إلى فريق أستون فيلا، الممارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني (9.1 مليون دولار)، على أن يتقاضى اللاعب راتبا أسبوعيا يصل إلى 110 آلاف جنيه أسبوعيا.

وفي حال نجاح الصفقة وانتقال اللاعب المغربي إلى أستون فيلا، سيكون صاحب أعلى راتب أسبوعي في الفريق، بحيث أن أعلى راتب، حاليا، يتقاضاه الحارس تيم هيتون (40 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا).
وكان حمد الله، قد توج أخيرا، بجائزة “غلوب سوكر”، كأفضل لاعب عربي في الدوريات العربية، إَضافة إلى أنه تحصل توج بلقب هداف العالم برصيد 57 هدفا أحرزها في سنة 2019، متفوقا على اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي أحرز 54 هدفا في مجموع المسابقات التي شاك فيها هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى