الدورى المحلىالرياضةسلايدر

جامعة الكرة تذكّر الأندية الاحترافية بشروط التعاقد مع اللاعبين

دعتها إلى تصفية ديونها المالية وتأدية أجور لاعبيها ومدربيها لكي تسمح لها بإجراء تعاقدات

صلاح الكومري
دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من جديد، أندية الدوري الاحترافي، الأول والثاني، إلى تسوية أوضاعها المالية مع لاعبيها وأطقمها التقنية، وتقديم تقارير مالية عن مداخيلها ومصاريفها منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، من أجل السماح لها بإجراء تعاقدات مع لاعبين جدد.
وذكرت جامعة الكرة أندية الدوري الاحترافي، الأول والثاني، في مراسلة وجهتها إليهم اليوم (الثلاثاء)، بالشروط التي يجب عليهم التقيد بها لكي يستوفوا إجراءات التعاقد مع اللاعبين الجدد، ومن بينها، تصفية مشاكلهم المالية مع لاعبيهم، سواء الحاليين أو السابقين، ومع أطرهم التقنية أيضا، وإطلاعها على كشف حساب لمداخيلها ومصاريفها في الأشهر الخمس الأخيرة.
ومن ضمن الشروط التي يجب على الأندية التقيد بها، أيضا، تقديم كشف لمداخيلها من المستشهرين والرعاة، ومنح الدعم من جميع الجهات، إضافة إلى ضرورة تقديمها كشفا عن توصل لاعبيها ومدربيها بأجورهم في الثلاث أشهر الأخيرة، وكشفا عن قيمة الأجور التي سيتم صرفها في الثلاث أشهر المقبلة.
وكانت أندية الدوري الوطني الاحترافي، الأول والثاني، قد توصلت، بمراسلة مماثلة من جامعة الكرة، قبل انطلاق الموسم الحالي، من أجل تسوية أوضاعها المالية مع مدربيها ولاعبيها الحاليين والسابقين، لكي ترخص لها بإجراء تعاقدات.

زر الذهاب إلى الأعلى