الدورى المحلىالرياضةسلايدر

المقتريض: الدفاع الحسني الجديدي يحترم المؤسسات الرياضية الوطنية

صلاح الكومري
قال صلاح الدين المقتريض، الناطق الرسمي باسم الدفاع الحسني الجديدي، إن الأخير، يحترم قرارات المؤسسات الرياضية الوطنية، مهما كانت طبيعتها.
وأضاف المقتريض، في تصريح صحفي على هامش المباراة التي كان من المفترض أن يخوضها فريقه أمام الرجاء البيضاوي، أن ممثلي الأخير، كانوا قد وقعوا على التزام إجراء المباراة في موعدها المحدد، أي زوال اليوم 7 يناير، وأنهم في الدفاع الحسني الجديدي، تفاجأوا بطلب مسؤولي الرجاء بتأجيلها، رغم أنهم كانوا قد وافقوا على إقامتها في الموعد الذي حددته العصبة الاحترافية.
وقال المتحدث ذاته: “اتفقنا على إقامة هذه المباراة في 7 يناير، بحضور ممثلي الرجاء البيضاوي، وتم توقيع التزام من طرف الجميع، نحن نتفهم الإكراهات التي يواجهها الرجاء، لكن نحن نحترم المؤسسات الرياضية الوطنية وقراراتها”.
وكان من المفترض أن يخوض الدفاع السني الجديدي مباراته أمام الرجاء، زوال اليوم، لكن الأخير قرر عدم الحضور، بداعي أن تشكيلة الفريق في الجزائر، حيث تنتظرها مباراة أمام شبيبة القبائل، يوم الجمعة المقل، في منافسة دوري أبطال أفريقيا.
وبعدم حضوره لخوض مباراة اليوم، بات الرجاء الرياضي مهددا بعقوبات من لجنة التأديب، بخصم نقطة من رصيده، واعتباره منهزما، مع اعتبار الدفاع الحسني الجديدي فائزا بثلاثة أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى