الرياضة

النصر يشترط 20 مليون أورو لرحيل حمد الله إلى أستون فيلا

صلاح الكومري
نفى فريق النصر السعودي لكرة القدم، توصله بعرض رسمي من فريق “أستون فيلا” الإنجليزي، بخصوص لاعبه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.
واستنادا لما ذكرته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن حمد الله، يغيب عن تداريب النصر، ليس بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق، بل لأن وعكة صحية قد ألمت به، أجبرته على البقاء في منزله.
وأشارت المصادر ذاتها أن الشرط الجزائي في عقد عبد الرزاق حمد الله مع فريقه النصر السعودي، يبلغ 20 مليون أورو، وبالتالي، تقول المصارد ذاتها، فإن الفريق لن يتخلى عنه بأقل من قيمة الشرط الجزائي.
وكان جون هاريوت، وكيل اللاعبين الشهير، والمقرب من العديد من الأندية الإنجليزية، قد كشف، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن حمد الله، سيودع فريق النصر السعودي خلال هذا الأسبوع، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي، الأسبوع المقبل، لتسليط الضوء على تفاصيل صفقة انتقاله إلى أستون فيلا.
وكان حمد الله، قد توج أخيرا، بجائزة “غلوب سوكر”، كأفضل لاعب عربي في الدوريات العربية، إَضافة إلى أنه تحصل توج بلقب هداف العالم برصيد 57 هدفا أحرزها في سنة 2019، متفوقا على اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي أحرز 54 هدفا في مجموع المسابقات التي شاك فيها هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى