الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

التويجر يرد على الرجاء البيضاوي

العضو الجامعي قال إن العصبة الاحترافية تعاملت مع الرجاء على أساس أنه مؤسسة رياضية

صلاح الكومري
قال عادل التويجر، عضو العصبة الاحترافية لكرة القدم، إن الأخيرة، حين راسلت الرجاء البيضاوي من أجل إخطاره بموعد مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، راسلته على أساس أنه مؤسسة رياضية محترمة.
وقال التويجر، في تصريح توضيحي لأحد البرامج الحوارية على المحطة الإذاعية “راديو مارس”، إن العصبة الاحترافية، تفاجأت بأن جميع المراسلات التي بعثتها للرجاء البيضاوي، سُربت إلى وسائل الإعلام على أساس أنها بلاغات، مشيرا إلى أن الرسالة الأولى التي، تضمنت خطأ في الرقن، والتي تشير إلى أن المباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي في 7 فبراير، تلها مباشرة رسالة إلكترونية إلى الفريق الأخضر تلغيها، وبعد ذلك تم بعث رسالة جديدة، بعد تصحيح الخطأ، تعوض الأولى، وتشير إلى أن المباراة في 7 يناير.
وأضاف المتحدث ذاته: “نحن مؤسسة تحترم جميع مدرائها، وتحترم كتابتها العامة، وراسلنا الرجاء البيضاوي على أساس أننا نتعامل مع مؤسسة محترمة، فإذا بنا نجد جميع مراسلاتنا للفريق مسربة إلى وسائل الإعلام، من بينها الوثيقة التي تؤكد موافقة الرجاء على خوض مباراته في 7 يناير”.
ونفى المتحدث ذاته، ما جاء على لسان بعض مسؤولي الرجاء البيضاوي، والذين ادعوا أنه قال إن العصبة الاحترافية لا تعترف بمسابقة كأس العرب، مبرزا: “من يدعي أني قلت إننا لا تعرتف بكأس العرب، التي تحمل هذا الموسم اسم جلالة الملك محمد السادس، فليثبت لي ذلك، وأنا مستعد لمواجهته”.

زر الذهاب إلى الأعلى