الدورى الاسبانىالرئيسيةالرياضةسلايدر

في مباراة بطلها “الفار”..أتلتيكو مدريد يسرق التأهل لنهائي السوبر

فاز أمام البارصا بثلاثة أهداف لإثنين وسيلاقي جاره الريال في النهائي

صلاح الكومري
في مباراة “مجنونة، أقيمت هذه الليلة، في ملعب “الجوهرة المشتعلة”، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، تمكن فريق أتلتيتكو مدريد الإسباني من خطف التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسبانية، على حساب برشلونة، بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن فريق برشلونة، سيتأهل إلى النهائي، عاد أتلتيكو مدريد من بعيد، وقلب الطاولة على خصمه الكاتالوني الذي حرمته تقنية حكم الفيديو “الفار” من هدفين حقيقين كاد بهما أن ينهي المباراة لصالحه.

كان فريق أتلتيكو مدريد سباقا إلى الإحراز عن طريق اللاعب كوكي، في الدقيقة 46، ثم أدرك ليونيل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 51، وعاد النجم الأرجنتيني ليحرز الهدف الثاني 61، إلا أن حكم المباراة لم يحسبه بداعي لمس الكرة ليد “البرغوت” الأرجنتيني.

واصل برشلونة ضغطه على أتلتيكو، وسيطرته على المباراة، فتمكن اللاعب أنطوان غريزمان من إحزار الهدف الثاني في الدقيقة 62، ثم أضاف جيرارد بيكيه الهدف الثالث في الدقيقة 74، إلا أن حكم المباراة لم يحتسبه مرة أخرى، فبقيت النتيجة على حالها هدفين لواحد لصالح البارصا.

وفي الدقيقة 81، أدرك أتلتيكو مدريد هدف التعادل من ضربة جزاء، عن طريق اللاعب ألفارو موراتا، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، أحرز أنخيل كوريا الهدف الثالث، فانقلبت المباراة من فوز للبارصا بثلاثة أهداف لواد، إلى فوز أتلتيكو بثلاثة أهداف لاثنين، في مشهد درامي مثير.

زر الذهاب إلى الأعلى