علوم وتكنولوجيا

فريق تونسي يفوز بمسابقة “إيسويك إفريقيا” للألعاب الاكترونية بالدار البيضاء

أحرز فريق "ليميتليس .جي جي"، التونسي، لقب مسابقة "إيسويك إفريقيا" المنظمة من طرف مجموعة إينوي، الفاعل في مجال الاتصالات، والمدرجة في إطار المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية، الذي احتضنته الدار البيضاء نهاية الاسبوع الماضي.

وجاء فوز الفريق التونسي بعد أن تفوق في المباراة النهائية على فريق "أسود الاطلس" المغربي بعد الاحتكام الى الاشواط الاضافية. 

وبعد أسابيع من الإقصائيات في سبعة بلدان، الجزائر، الكوت ديفوار، مصر، السينغال، نيجيريا، تونس، المغرب، تأهلت أربعة فرق إلى المراحل النهائية، ويتعلق الأمر بفريقين تونسيين، وفريق جزائري وآخر مغربي. 

وتقابلت هذه الفرق الأربعة في ثلاث مباريات) مباراتان لنصف النهاية ومباراة نهائية ( في لعبة " كونتر سترايك "وهي من بين الألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم. 

وتعد هذه المسابقة ،التي تم الاعلان عنها خلال أسبوع باريس للألعاب الإلكترونية 2018، ثمرة للشراكة التي أبرمها" إنوي" مع المعاهدة الدولية للرياضة الإلكترونية إسويك، التي تعد رائدا لمسابقات الألعاب الإلكترونية في العالم.

و تميز المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية لإنوي، الذي يعد أحد أهم المواعيد المخصصة للألعاب الإلكترونية والترفيه بإفريقيا، ببرنامج غني ومتنوع ضم عروض للعبة فورنيت الإلكترونية، ومسابقات في التنكر، "كوسبلاي"، علاوة على عروض فنية و موسيقية ورياضية.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى