الدورى المحلىالرياضةسلايدر

بالفيديو.. غاموندي يتحدث عن إعادة هيكلة الوداد الرياضي

قال إنه سعيد بالعودة لأول فريق عمل به في المغرب مع الراحل أوسكار فيلوني

صلاح الكومري

تحدث الأرجنتيني ميغيل أنخيل غامودي، المُعين، أخيرا، مشرفا عاما في نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مهمته الجديدة في القلعة الحمراء، والمشاريع التي يتطلع إلى تنفيذها، في سياق إعادة الهيكلة الرياضية في الفريق.

وقال غامودي، في شريط فيديو في الموقع الرسمي للوداد الرياضي، إنه سعيد بالعودة إلى النادي، الذي كان أول محطاته التدريبية في المغرب، حين عمل مساعدا لمواطنه الراحل أوسكار فيلوني سنة 2002، وكانا وراء تتويج الفريق بلقب كأس العرش على حساب المغرب الفاسي، في مباراة احتضنها ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، إضافة إلى لقب كأس الكؤوس الأفريقية على حساب أشاتني كوتوكو الغاني.

وأضاف غامودي، أن دوره الجديد في الوداد الرياضي، كمشرف عام على الفريق، يتجلى في إعداد مشروع رياضي جديد، وإعادة هيكلة النادي في إطار احترافي، وتحقيق النجاحات المطلوبة.

وقدم المدرب الأرجنتيني شكره إلى الجماهير الودادية، لدعمه ومساندته حتى قبل أن يتعاقد مع الفريق، مشيرا إلى أنه خلال الأسبوع الحالي، كان مليئا بالبرامج، من خلال البحث عن لاعبين جدد لتعزيز تشكيلة الفريق، وأيضا عمل تقييم لوضع النادي من أجل إعداد هيكلة جديدة وفق منظور احترافي، مشيرا إلى أنه سيطلع أنصار الفريق على مشروعه في النادي يوم الاثنين المقبل، انطلاقا من الخامسة زوالا.

يذكر أن ميغيل أنخيل غامودي، الذي قاد حسنية أكادير إلى بلوغ نهائي كأس العرش، أقيل من تدريب الفريق السوسي، شهر نونبر الماضي، بسبب خلافات مع بعض أعضاء المكتب المسير.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق