الدورى المحلىالرياضةسلايدر

مسؤول لـ”الدار”: الجامعة لن تعاقب الرجاء

رئيس جامعة الكرة يدخل على الخط ويعقد اجتماعا مع المسؤولين الرجاويين

صلاح الكومري
كشف مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه من المستبعد جدا أن يُعاقب فريق الرجاء الرياضي على خلفية عدم حضوره لخوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، في السابع من الشهر الحالي، في ملعب “العبدي” بمدينة الجديدة.
المصدر ذاته، كشف، في حديث مع موقع “الدار”، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، سيعقد اجتماع صلح بين الرجاء البيضاوي، والدفاع الحسني الجديدي، بحضور مسؤولي العصبة الاحترافية، وخلاله، سيتم طي صفحة المباراة المثيرة للجدل نهائيا.
ولم يستبعد المتحدث ذاته إمكانية برمجة المباراة، من جديد، في توقيت يناسب الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي معا، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة، “لا يريد اندلاع صراعات بين الأندية فيما بينها، أو بين الأندية والعصبة الاحترافية”.
وحسب المتحدث ذاته، فإن فوزي لقجع، كان على تواصل دائم مع مسؤولي الرجاء البيضاوي، من مدينة الغردقة المصرية، حيث حضر حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي، من أجل دعوتهم إلى تهدئة الأوضاع وضبط النفس، كما كان على تواصل دائم مع مسؤولي العصبة الاحترافية.
وسبق لفوزي لقجع أن قال في تصريح صحفي، إنه لا يمكن لكرة القدم الوطنية أن تتقدم إلى الأمام بدون فريقا الوداد والرجاء، وأشار إلى أنه مقتنع تمام الاقتناع بأن الفريقين يعتبرا قاطرة كرة القدم المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى