الرياضةسلايدر

بالصور..الرجاء يكتفي بالتعادل أمام الشبيبة

صلاح الكومري

في مباراة قتالية، اكتفى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بنتيجة التعادل (0-0)، أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في مباراة جمعتهما زوال اليوم الجمعة، في ملعب 1 نونبر، بمدينة “تيزي وزو”، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تميزت الجولة الأولى بسيطرة كبيرة لأصاب الأرض، بحيث أنهم خلقوا الكثير من فرص الإحراز، لكن الحارس الرجاوي أنس الزنيتي، كان سدا منيعا أمام هجمات “القبائليين”، بينما ساد التكافؤ جل مجريات الشوط الثاني، من خلال هجمات متبادلة بين الطرفين، أبرزها أتيت لمحسن متولي، من خلال هجمة مرتدة، لكنه فشل في اللمسة الأخيرة.

وبهذا التعادل، رفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني، متبوعا بشبيبة القبائل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفيتا كلوب الأنغولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، في انتظار خوضه مباراته أمام ضيفه الترجي التونسي، صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط.

ومازالت حظوظ الرجاء البيضاوي كبيرة في التأهل إلى دور الثمن، إذ أنه سيرحل، في الجولة المقبلة، إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسي، في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، على أن يستضيف فيتا كلوب الكونغولي، في الثاني من الشهر المقبل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق