الرياضة

الوداد أمام فرصة لتأكيد تفوقه أمام بيترو أتليتيك ومصالحة الجمهور الودادي

الدار / رشيد محمودي

يحل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، ضيفا ثقيلا، على فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي، بأرضية ملعب دا سيداسيلا بالعاصمة لواندا، برسم الجولة الرابعة، من دور المجموعات لمنافسات عصبة الأبطال الأفريقية.
ويسعى فريق الوداد الرياضي للعودة إلى البطولة المغربية بتحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادل في آخر لقاء له أمام نادي نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية، ولتأكيد تفوقه أيضا على الفريق الأنغولي بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف بمركب محمد الخامس.
وفي الوقت الذي أصبح نادي الوداد مهددا لمواصلة مسيرته بحثا عن لقب عصبة الأبطال، سيكون أبناء زوران منولوفيتش مطالبين بتحقيق الفوز مرة أخرى لاحتلال المراكز المتقدمة في المجموعة وصالحة الجمهور الودادي.
 
ونعرف تشكيلة الوداد العديد من الغيابات دون الحديث عن عودة الهداف أيوب الكعبي إلى الدوري الصيني، بحيث يواجه المدرب الصربي غياب السعيدي و نوصير،وأشرف داري و الناهيري، إضافة غلى عدم جاهزية لكومارا.
 
ويحتل الوداد الرياضي المرتبة الثانية بخمس نقاط، خلف ماميلودي صانداونز المتصدر بسبع نقاط، في حين يحتل بيترو أتليتيكو المركز الأخير، بنقطة يتيمة، خلف اتحاد العاصمة صاحب المركز الثالث بنقطتين.
زر الذهاب إلى الأعلى