الدورى الاسبانىالرياضة

إنييستا: برشلونة يعامل فالفيردي بطريقة قبيحة

الدار/
انتقد أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق، الطريقة التي يتعامل بها الفريق مع المدرب إرنستو فالفيردي، إذ وصفها بـ”القبيحة بعض الشيء”، ودعا إدارة النادي إلى “احترام” مديره الفني.
وفي تصريحات لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، قال قائد برشلونة السابق إن “الطرق هي أكثر ما يمكن أن يؤلم”، معتبرا أن وضع فالفيردي “بات ضعيفا جدا”، مبرزا: “الاحترام تجاه المدرب الذي لديك ينبغي أن يكون موجودا دائما، بعيدا عن أن كل شخص منا قد يروق له المدرب أو لا، الوضع ليس لطيفا بالنسبة لأحد”.
كما أشار إلى أن علاقته “طيبة للغاية” بمدرب البارصا الحالي، وأنهما كانا على اتصال خلال العام الأخير.
وفيما يتعلق برفض تشافي هيرنانديز ورونالد كومان تولي الإدارة الفنية للفريق الكتالوني الآن، أكد إنييستا أن كلاهما مؤهل لذلك، ولكن “كل شخص يقرر ما إذا كان الوقت ملائما أم لا”.
وكان بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، قد أبدى الأحد أيضا أسفه لطريقة معاملة البارصا لفالفيردي، وأشار إلى أنه حزين لوضع نظيره في الفريق الكتالوني وأكد أنه “لا يستحق هذا”.
ووصل فالفيردي، الذي ربما يعيش ساعاته الأخيرة كمدرب للفريق الكتالوني، اليوم الاثنين إلى مقر مدينة “جوان غامبر” الرياضية، حيث قاد مران اللاعبين قبل أن يجتمع لاحقا مع رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

زر الذهاب إلى الأعلى