الرئيسيةالرياضةسلايدر

الناصيري: غامودي مشرفا عاما مكلفا بالتكوين..وله صلاحية اختيار مدرب الفريق

صلاح الكومري
أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، تعاقد الفريق مع الأرجنتيني ميغيل أنخيل غامودي، ليشغل منصب مشرف عام في الفريق، ومكلفا بالتكوين في مدرسة النادي.
وأضاف الناصيري، في ندوة صحفية عقدها الفريق عشية اليوم الإثنين، أن ميغيل غامودي، سيتولى مهمة اختيار المدرب المقبل، خليفة الصربي زوران مانولوفيتش، الذي تم الإنفصال عنه بالتراضي اليوم أيضا.
وشدد الناصيري على أن تعيين ميغيل غامودي، يأتي تماشيا مع قانون التربية البدينة 30.09، باعتبار أن النادي توصل باعتماد من وزارة الشباب والرياضة بكونه نادي رياضي بعد ملاءمة قوانينه الأساسية مع قانون التربية البدنية 30.09.
يذكر أن ميغيل أنخيل غامودي، الذي قاد حسنية أكادير إلى بلوغ نهائي كأس العرش، أقيل من تدريب الفريق السوسي، شهر نونبر الماضي، بسبب خلافات مع بعض أعضاء المكتب المسير.
يذكر أن غامودي سبق له العمل في الوداد الرياضي، حين عمل مساعدا لمواطنه الراحل أوسكار فيلوني سنة 2002، وكانا وراء تتويج الفريق بلقب كأس العرش على حساب المغرب الفاسي، في مباراة احتضنها ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، إضافة إلى لقب كأس الكؤوس الأفريقية على حساب أشاتني كوتوكو الغاني.

زر الذهاب إلى الأعلى