الدورى الاسبانىالرياضة

فالفيردي يوجه رسالة وداع “مؤثرة” لبرشلونة

قال إنه عاش لحظات سعيدة وأوقاتا صعبة في النادي وتمنى التوفيق لخليفته كيكي سيتين

الدار/ خاص
حرص إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لبرشلونة، على توجيه رسالة وداع “مؤثرة”، للاعبي الفريق، عقب إعلان إقالته من تدريب الفريق بعد إقصاء الأخير من دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
وكان فريق برشلونة قد أعلن، مساء أمس (الاثنين)، إقالة فالفيردي، وعين بدلا منه كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بيتيس.
ووجه فالفيردي، رسالة نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” قال فيها: “انتهى دوري كمدرب لبرشلونة، عشت لحظات سعيدة للغاية مع الفريق احتفلت فيها بالانتصارات والألقاب، لكني أيضا عشت أوقاتا صعبة، لكن قبل أي شيء، أود أن أبرز مدى الحب والتقدير الذي شعرت به من المشجعين خلال هذه المرحلة”.
وأضاف: “أود أن أشكر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، ومجلس الإدارة على الفرصة التي قدموها لي لقيادة هذا الفريق وثقتهم بي طوال هذا الوقت”.
وتابع: “أود أيضا أن أشكر جميع الأشخاص الذين رافقوني في النادي خلال موسمين ونصف، خاصةً أولئك الذين يعملون في الفريق الأول، الذين شاركت معهم العديد من اللحظات، سواء في التدريبات أو السفر، وأود أيضا أن أشكر اللاعبين على كل العمل والجهد الذي سمح لنا بالاحتفال بأربعة ألقاب معا”
وختم فالفيردي رسالته قائلا: “من الآن فصاعدا، أتمنى لكم كل التوفيق، وكذلك المدير الفني الجديد، كيكي سيتين.. يحيا برشلونة، تحيا كتالونيا”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق