فن وثقافة

صوفيا طالوني يخضع للتحقيقات الأمنية وهذا هو السبب الحقيقي (فيديو)

الدار/ شيماء أيت عمرات

استدعت الشرطة يوم أمس المتحول جنسيا المشهور باسم “صوفيا طالوني” بسبب ماقاله في أحد مقاطع الفيديو الذي يقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم استدعاؤه أمس بسبب الفيديو الذي يتكلم فيه عن حساب حمزة مون بيبي، حيث قال من خلاله: “غير لي معندو شغل شاد فالناس، شوه ليا فلان وفلان.. صافي حمزة مون بيبي هو محمد السادس يلاه سيرو شدو محمد السادس راه هو حمزة مون بيي”.

ويشار بالذكر أن التحقيقات حول هذا الحساب لازالت مستمرة إلى حد الساعة حتى الوصول إلى حقيقة العصابة المكونة لهذا الحساب الذي يستفز ويشوه الفنانين والشخصيات المعروفة.

 

View this post on Instagram

 

ما رأيكم ؟ 😨😨😨😨😨 زورو الحساب @moroccan_stars__ @moroccan_stars__ @moroccan_stars__ @moroccan_stars__ ادعمونا للمزيد ☺ دير معاك أبوني . . #مغاربة_ونفتخر #مغاربة_العالم #العرس_المغربي #دنيا_باطمه #الجلابة_المغربية #زهير_البهاوي #إيهاب_أمير #ابتسام_تسكت #الدار_البيضاء #اعراس_مغربية #الصحراء_المغربية #فاتي_جمالي #مغاربةالعالم #مريم_سعيد #مغربية_وافتخر #سعدالمجرد #العروس_المغربية #دنيا_باطمة #طنجة #مراكش #جواد_قنانة #قفطان_مغربي_تكشيطه_مغربيه_جلابيات_مغربيه_الرياض #مغربية_وافتخر #القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل #القفطان_مغربي #مشاهير_العرب #لبنان_ينتفض

A post shared by Stars Of Morocco (@moroccan_stars__) on

زر الذهاب إلى الأعلى